بوينت بلانك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم نزول اسعار الشحن فى قسم نشاطات وفعاليات بوينت بلانك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

السلام عليكم... انا اسمى <عبدالله عبد الرحمن> انا من مصرI love you انا بقدم نصيحه ان اللعبه هيا مجرد ترفيه عن النفس وليس التعصب والشتائم والسب لان فى اللعبه بوينت بلانك الاولى كان بها شتائم وسب وهذا شئ مخالف للاسلام فارجو الاحترام من الاعبين وشكرا ...

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ABDOMAX

ABDOMAX

السلام عليكم...
انا اسمى <عبدالله عبد الرحمن> انا من مصر <الاسماعيليه>I love you
انا بقدم نصيحه
ان اللعبه هيا مجرد ترفيه عن النفس وليس التعصب والشتائم والسب لان فى اللعبه بوينت بلانك الاولى كان بها شتائم وسب وهذا شئ مخالف للاسلام فارجو الاحترام من الاعبين وشكرا ... Very Happy

عدل سابقا من قبل ABDOMAX في الخميس مارس 12, 2015 2:06 pm عدل 1 مرات

GM_SuPer

GM_SuPer
GM:
GM:

ABDOMAX كتب:السلام عليكم...
انا اسمى <عبدالله عبد الرحمن> انا من مصرI love you
انا بقدم نصيحه
ان اللعبه هيا مجرد ترفيه عن النفس وليس التعصب والشتائم والسب لان فى اللعبه بوينت بلانك الاولى كان بها شتائم وسب وهذا شئ مخالف للاسلام فارجو الاحترام من الاعبين وشكرا ... Very Happy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
طبعا كلامك صحيح 100% ومن قوانين اللعبة

#*السب = 15 يوم حظر
الهكر = حظر 30 يوم وبعدها نهائى
حتى اللعبة تكون اللعبة من احسن الالعاب تحياتى لك

Cm SuPer رئيس منتديات بوينت بلانك
GM SuPer رئيس مجلس الادارة

+ اى شى تحتاجه او اى مساعدة توجه الى رئيس المشرفين PB Warrior

3السلام عليكم... انا اسمى <عبدالله عبد الرحمن> انا من مصرI love you  انا بقدم نصيحه  ان اللعبه هيا مجرد ترفيه عن النفس وليس التعصب والشتائم والسب لان فى اللعبه بوينت بلانك الاولى كان بها شتائم وسب وهذا شئ مخالف للاسلام فارجو الاحترام من الاعبين وشكرا ... Empty شكرا جزيلا الثلاثاء مارس 10, 2015 12:50 pm

ABDOMAX

ABDOMAX

Cm_Super كتب:
ABDOMAX كتب:السلام عليكم...
انا اسمى <عبدالله عبد الرحمن> انا من مصرI love you
انا بقدم نصيحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
طبعا كلامك صحيح 100% ومن قوانين اللعبة

#*السب = 15 يوم حظر
الهكر = حظر 30 يوم وبعدها نهائى
حتى اللعبة تكون اللعبة من احسن الالعاب تحياتى لك

Cm SuPer رئيس منتديات بوينت بلانك
GM SuPer رئيس مجلس الادارة

+ اى شى تحتاجه او اى مساعدة توجه الى رئيس المشرفين PB Warrior

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]